رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. محاضرة فنية سريعة من معتمد جمال استعدادا لـ«أبو سليم»

04:50 م | الجمعة 24 نوفمبر 2023
مران الزمالك.. محاضرة فنية سريعة من معتمد جمال استعدادا لـ«أبو سليم»

مران الزمالك

ألقى معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية سريعة على اللاعبين، داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح معتمد جمال للاعبين بعض النقاط الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب، بالإضافة إلى الأدوار التكتيكية للبعض داخل أرضية الملعب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام أبو سليم الليبي.

وطالب معتمد جمال، اللاعبين بتنفيذ الأمور الفنية المطلوبة بكل دقة، في ظل أهمية المباراة المقبلة للفريق، في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

معتمد جمال يجتمع بمعاونيه

وعقد معتمد جمال، جلسة مع معاونيه، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

                              مران الزمالك

وتحدث معتمد جمال مع أحمد مجدي، المدرب المساعد، حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة، في إطار البرنامج التدريبي الموضوع، استعدادا للقاء بطل ليبيا.

واطمأن معتمد جمال من علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق، على سير البرنامج التأهيلي والبدني الموضوع للاعبين، وجاهزيتهم للمباراة المقبلة بالشكل الأمثل.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي، في السادسة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.