رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ميدياما: الأهلي رقم 1 في أفريقيا.. وجئنا لسرقة الأضواء أمامه

09:45 م | الجمعة 24 نوفمبر 2023
مدرب ميدياما: الأهلي رقم 1 في أفريقيا.. وجئنا لسرقة الأضواء أمامه

إيفانز أوجستين مدرب ميدياما

تحدث إيفانز أوجستين، المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال إيفانز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أنا سعيد بتواجدي هنا في القاهرة، هذه هي المرة الثالثة التي أزور فيها مصر، الاستقبال كان رائعًا، وسائل النقل والطعام وكل شيء جيد للغاية».

وأضاف: «نحن قادمون إلى القاهرة، من أجل سرقة الأضواء من الأهلي، أعلم أنه الفريق الأكبر في  أفريقيا، ورقم واحد في القارة».

مدرب ميدياما: سنلعب أكبر مباراة في تاريخ النادي 

وأشار إيفانز أوجستين، إلى أنه «سنلعب أكبر مباراة في تاريخ النادي، والمثير أننا نريد تحقيق ما لا يتوقعه أحد أمام الأهلي، حتى إن كان الأكبر في أفريقيا».

                            فريق ميدياما الغاني

وشدد مدرب ميدياما، على أنه «لدينا أسرارنا الخاصة بالمباراة، ولن نكشف عنها لكننا سنركز على اختيار القائمة الأنسب للقاء، وتوظيف كل لاعب في مكانه المناسب».

وأكد: «لا شيء يخيفني أمام الأهلي، أنا كمدرب لا أشعر بذلك أبدًا، وأتوقع أن تملأ الجماهير ملعب المباراة، تعودت على هذه الأجواء».

وأتم المدرب تصريحاته: «لا يوجد فارق بين ستاد القاهرة والسلام، مستعدون لمواجهة الأهلي في أي مكان».

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ويحل فريق ميدياما الغاني، ضيفا على الأهلي، في تمام التاسعة مساء غد السبت، على ستاد السلام، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.