رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يتسبب في أزمة مالية داخل الأهلي «خاص»

05:51 م | السبت 25 نوفمبر 2023
«كاف» يتسبب في أزمة مالية داخل الأهلي «خاص»

شعار كاف والأهلي

تسود أزمة مالية داخل أروقة القلعة الحمراء، تسببت في تأخر دفع راتب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي ورواتب اللاعبين الأجانب، بجانب رواتب جميع المدربين واللاعبين الأجانب في مختلف الألعاب داخل النادي سواء الفردية أو الجماعية.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي تأخر في إرسال مستحقات مدربيه خلال الفترة الماضية إذ يترقب النادي وصول مكافآت مشاركة فريق الكرة الأول ببطولتي كأس السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا جديدًا خلال الساعات الماضية إلى الاتحاد الأفريقي يستعجل خلاله إرسال 2 مليون دولار قيمة مشاركة الفريق في البطولتين.

قيمة مكافآت الأهلي في السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي

                                     الأهلي

ويحق للنادي الأهلي الحصول على 300 ألف دولار لمشاركته في كأس السوبر الأفريقي كونه بطل دوري أبطال أفريقيا، إذ خسر الأهلي في المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء.

كما يحق للأهلي الحصول على قيمة مليون و700 ألف دولار لبلوغه دور النصف نهائي في بطولة الدوري الأفريقي، إذ ودع الأهلي البطولة من نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

وجاءت قيمة جوائز الدوري الأفريقي، كما يلي:

البطل صن داونز: 4 ملايين دولار.

الوصيف الوداد المغربي: 3 ملايين دولار.

الخروج من نصف النهائي.. الأهلي والترجي التونسي: كل فريق يحصل على مليون و700 ألف دولار

الخروج من الدور الأول.. بيترو أتلتيكو الأنجولي، وسيمبا التنزاني، وأنيمبا النيجيري، ومازيمبي الكونغولي: يحصل كل فريق على مليون دولار.