رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مواعيد مباريات الأهلي قبل مونديال الأندية.. 5 لقاءات في 15 يومًا

04:15 م | السبت 25 نوفمبر 2023
جدول مواعيد مباريات الأهلي قبل مونديال الأندية.. 5 لقاءات في 15 يومًا

الأهلي

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف نظيره ميدياما الغاني، مساء اليوم السبت.

ويرتب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أوراقه بالفريق من أجل حسم هذه المرحلة الهامة بعد انتهاء فترة التوقف، إذ يخوض الفريق 5 مباريات في الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا قبل انخراطه في الاستعدادات لبطولة كأس العالم للأندية.

وينشر لكم «الوطن سبورت» جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي قبل مشاركته في كأس العالم للأندية المقرر له يوم 12 ديسمبر المقبل في السعودية.

جدول مباريات الأهلي المقبلة قبل كأس العالم للأندية

                                   الأهلي

يخوض الأهلي 5 مباريات في 15 يومًا قبل التوجه إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، يستهلها بمواجهة ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السلام.

ويلعب الأهلي بعدها يوم الثلاثاء المقبل أمام سموحة على استاد السلام في تمام الساعة السابعة مساءً في بطولة الدوري الممتاز.

ويتوجه الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية من البطولة الأفريقية باللقاء المقرر له يوم السبت 2 ديسمبر في الساعة التاسعة مساءً.

ويعود الأهلي للقاهرة للعب أمام زد يوم الأربعاء 6 ديسمبر في تمام السادسة مساءً بالدوري، قبل أن يختتم لقاءاته قبل كأس العالم للأندية، بمواجهة بلوزداد الجزائري في السادسة مساء يوم 9 ديسمبر.