أوجي مايو
استقر مسؤولو نادي الزمالك، على فسخ التعاقد مع أوجي مايو، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، بعد المستويات الباهتة التي قدمها اللاعب رفقة الفريق، خلال الفترة الماضية، وعدم تقديم الإضافة.
وعلم «الوطن سبورت»، من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي النادي تواصلوا مع أوجي مايو، وجرى إبلاغه بفسخ تعاقده مع النادي، خلال الفترة الحالية، بشكل رسمي، على خلفية المستويات التي قدمها رفقة الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم نجاحه في إثبات ذاته.

صورة أرشفية لـ أوجي مايو
وتابع المصدر: «طارق السعيد، المشرف العام على كرة السلة بنادي الزمالك، يتفاوض في الوقت الحالي مع أوجي مايو على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي، من أجل الرحيل عن النادي بشكل رسمي، والتعاقد مع لاعب جديد في الموسم المقبل».
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك