رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الغضب من صلاح محسن بسبب احتفاله.. مطالبات بالعقوبة واللاعب يرد

06:32 ص | الأحد 26 نوفمبر 2023
تفاصيل الغضب من صلاح محسن بسبب احتفاله.. مطالبات بالعقوبة واللاعب يرد

صلاح محسن

شهدت مباراة الأهلي وميدياما الغاني أزمة بين صلاح محسن وجماهير النادي الأهلي بسبب احتفال مهاجم الأحمر عقب تسجيله الهدف الثالث في مرمى الفريق الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

عقب تسجيل صلاح محسن الهدف الثالث للنادي الأهلي أشار بعلامة السكوت تجاه جماهير القلعة الحمراء مما تسبب في أن يفسر البعض بأن المقصود هو الجمهور وليس أي شخص آخر وهذا الأمر ترتب عليه هجوم عنيف وغضب كبير تجاه اللاعب من جانب الجماهير.

البعض طالب مجلس إدارة القلعة الحمراء بعقوبة اللاعب بسبب ما بدر منه خاصة وأنه كان بعيد تماما عن مستواه المعروف ولم يقدم المطلوب منه منذ العودة من الإعارة مع فريق سيراميكا كليوباترا.

اللاعب خرج للرد عن طريق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب: «احتفال عادي والله الجمهور مين اللي أقوله هوس بطلوا تقولوا أي كلام».

صلاح محسن: جمهور الأهلي فوق الراس

وأوضح من جديد وكتب في منشور آخر: ««للمرة المليون بقول للي فسروا احتفالي بشكل خاطئ للوقيعة بيني وبين جمهور الأهلي لازم يعرفوا إن جمهور الأهلي فوق الرأس وأي لاعب من غير جمهور الأهلي ولا حاجة ومستحيل أكون أقصدهم من احتفالي كفاية حرام عليكم».

الأمر لم يتوقف عند جماهير القلعة الحمراء بل وصل لنجوم المارد الأحمر السابقين حيث قال وائل جمعة عبر بي إن: «لا أفهم ما فعله صلاح محسن، أنت سجلت هدفا لكنك تبحث عن مساندة الجمهور أيضًا، لأنك لا تلعب بشكل أساسي، لماذا تشير بعلامة السكوت؟».

شادي محمد: صلاح محسن لازم يستحمل الضغوط

فيما قال شادي محمد من خلال مداخلته عبر أون تايم سبورتس: «صلاح محسن عنده إمكانيات كبيرة جدا ولاعب كبير ويعرف يجيب أهداف ولكن لازم يستحمل الضغوط ده قدر اللي بيلعب في الأهلي لازم تستحمل الظروف انت وإدارتك كمان».

وتابع: «الملعب فقط هو الرد من خلاله وتغير كل حاجة.. إنت لازم تكتسب ثقة الجماهير وحبهم نصيحة لازم تكون صبور وتتمرن أكتر وتقاتل إن يكون ليك مكانة في الفريق».