رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. رد صلاح محسن على الجماهير ومدة عقد شيكابالا ومفاجأة إمام عاشور

08:43 ص | الأحد 26 نوفمبر 2023
بيقولوا.. رد صلاح محسن على الجماهير ومدة عقد شيكابالا ومفاجأة إمام عاشور

صلاح محسن لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

صلاح محسن يرد على احتفاله المثير للجدل 

صلاح محسن مهاجم الأهلي أوضح أن هناك من يريد أن يحدث خلافا ووقيعة بينه وبين جماهير القلعة الحمراء، بعد احتفاله بهدفه في شباك ميدياما، أمس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وكتب اللاعب عبر حسابه على «إنستجرام»: «للمرة المليون بقول للي فسروا احتفالي بشكل خاطئ للوقيعة بيني وبين جمهور الأهلي لازم يعرفوا إن جمهور الأهلي فوق الرأس وأي لاعب من غير جمهور الأهلي ولا حاجة ومستحيل أكون أقصدهم من احتفالي كفاية حرام عليكم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

تجديد عقد شيكابالا في الزمالك

الإعلامي محمد فاروق، كشف عن مدة عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، خاصةً أن عقد الفهد الأسمر سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

ويلتقي فريق الزمالك مع أبوسليم الليبي في السادسة مساء اليوم، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات الكونفدرالية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إمام عاشور يبحث عن وساطة للعودة إلى المنتخب

الإعلامي سيف زاهر، تحدث عن مصير إمام عاشور من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا المقبلة، بعد استبعاده من مباراة سيراليون الأخيرة في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال 2026، وقال خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إمام عاشور بدأ يدخل الفترة الماضية في قصة التزام، واللاعب قرر يوسط أشخاص من أجل الحديث مع روي فيتوريا وشرح له وجهة نظره والتأكيد له أن هناك سوء تفاهم وطلب من الوسطاء عقد جلسة معاه لشرح الأمر بشكل أكبر».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا