رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرسي تاو يغيب عن مران الأهلي

09:53 م | الأحد 26 نوفمبر 2023
بيرسي تاو يغيب عن مران الأهلي

تاو

غاب بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، عن مران الفريق استعدادا لمواجهة سموحة، في بطولة دوري nile. 

وعلم «الوطن سبورت» أن بيرسي تاو غاب عن المران الجماعي للبدلاء والمستبعدين، اليوم الأحد، في ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل.

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي

وخاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مباراة ميدياما أمس، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما استكمل باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش.

واعترض بيرسي تاو، على مطالبة كولر بخوض التدريبات مع باقي البدلاء بعد المباراة، وتحدث مع المدرب بشكل غير لائق، قبل تدخل عدد من اللاعبين والجهاز الفني لاحتواء الموقف.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر استدعى خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، خلال مغادرة استاد «السلام»، وطلب منه توقيع غرامة مالية ضد بيرسي تاو، بسبب عدم تنفيذ تعليمات المدير الفني.

رضا سليم يواصل تدريباته التأهيلية

وواصل رضا سليم تنفيذ تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وأداء بعض الفقرات، ضمن البرنامج الذي ينفذه بعد الجراحة التي أجراها في الترقوة.

وأغلق الجهاز الفني، ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا، بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.