رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع بين الأهلي وبيراميدز على مهاجم منتخب غانا

11:02 م | الأحد 26 نوفمبر 2023
صراع بين الأهلي وبيراميدز على مهاجم منتخب غانا

جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني

كشفت تقارير صحفية غانية، أن الأهلي يراقب الغاني جوناثان سواه، مهاجم ميدياما والمنتخب الغاني، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ظهوره المميز في مباراة الأهلي وميدياما بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وأكدت صحيفة «غانا سوكر نت»، أن الأهلي دخل التنافس على ضم مهاجم ميدياما صاحب الـ23 عاما، ليدخل سباق التنافس على ضم اللاعب مع بيراميدز، بالإضافة إلى ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، المهتمين بضم اللاعب أيضًا.

                     الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي أبدى اهتمامه بضم مهاجم ميدياما

وأوضح التقرير أن الاهلي أبدى اهتمامه بضم مهاجم ميدياما، بعد المستوى الذي قدمه مع فريقه في مباراة الأمس أمام «الأحمر»، خاصة أنه يملك قدرات عالية؛ إذ أنه سريع ومتحرك ويجيد ضربات الرأس.

وأشار إلى أن اللاعب ميز نفسه مع جمهور الأهلي، وأصبح خروجه عن الفريق والرحيل عن غانا مسألة وقت، وينتظر العروض التي تأتي له من أجل تحديد وجهته مع النادي، الذي يرتبط بتعاقد معه حتى 2025.

أداء مميز لمهاجم ميدياما ويقوده للدوري

وقدم مهاجم ميدياما مستوى رائعا مع فريقه في الموسم الماضي، ليقوده للفوز بلقب الدوري الغاني، بعدما سجل 12 هدفا في 18 مباراة، ما أدى لانضمامه لمنتخب غانا، منذ معسكر شهر سبتمبر الماضي.