رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: فيتوريا يستهدف ضم مصطفى شوبير لمنتخب مصر

11:35 م | الأحد 26 نوفمبر 2023
سيف زاهر: فيتوريا يستهدف ضم مصطفى شوبير لمنتخب مصر

مصطفى شوبير

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتواجد على ردار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، من أجل التواجد مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

موقف محمد صبحي من المنتخب غامض

وأكد  «زاهر» عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن موقف محمد صبحي، حارس مرمى المنتخب المصري وفريق الزمالك، غامض، في ظل ابتعاده عن المباريات، عقب قرار مجلس إدارة النادي بعرضه للبيع وإيقافه، تنفيذا للقرار الذي جرى اتخاذه ضده، بسبب خروجه من المعسكر برفقة أحمد فتوح ومصطفى الزناري، قبل مباراة زد في دوري Nile.

وأوضح أن فيتوريا يتجه لاستبعاد محمد صبحي في الفترة المقبلة، نظرا لعدم مشاركته، وبدأ البحث عن بديل، لافتا إلى أن محمد بسام يعد أبزر المرشحين للتواجد مع المنتخب.

وأشار سيف زاهر، إلى أن المدير الفني البرتغالي، صرح لبعض المقربين منه أنه يضع مصطفى شوبير، حارس الأهلي، ضمن الحسابات، في ظل الرغبة بالنزول بأعمار حراس المنتخب، خاصة أنه يفضل أن يكون الحارس الثالث صغير السن، وهو ما ينطبق على نجم الأحمر.

الزمالك يقرر إيقاف محمد صبحي

وكان نادي الزمالك قد أعلن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وعرضهم للبيع في شهر يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خروجهم بدون إذن من معسكر الفريق قبل مباراة زد بالجولة السادسة من دوري Nile، ما جعلهم بعيدين عن المباريات.