رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم.. والأهلي يحدد بديله

06:45 ص | الإثنين 27 نوفمبر 2023
مفاجأة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم.. والأهلي يحدد بديله

النادي الأهلي

أكد مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن احتراف مدافع المارد الأحمر، محمد عبدالمنعم، بات خيارا مطروحا وبقوة خلال الوقت الحالي في القلعة الحمراء.

وقال «عبدالغني» في تصريحات تليفزيونية: «احتراف محمد عبدالمنعم مطروح بالأهلي ويبحث عن بديل له، ومن أحد البدائل له أسامة جلال لاعب بيراميدز».

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سموحة المرتقبة، غداً الثلاثاء، في السابعة مساء، على ملعب المقاولون العرب، في تمام السابعة مساءا، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة دوري NILE.

موقف الأهلي بجدول الترتيب

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي مباراة أقل من بيراميدز، في حين يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط خلف بلدية المحلة وسموحة.

وكان الأهلي تعادل في آخر مبارياته في الدوري أمام الجونة بهدف لمثله بينما خسر سموحة ديربي الإسكندرية أمام الاتحاد بهدف دون رد.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاز مساء يوم السبت الماضي، بثلاثية دون رد، على حساب ميدياما الغاني، في أولى مباريات الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.