رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. سبب غياب بيرسي تاو عن مران الأهلي ومصير معتمد جمال

07:37 ص | الإثنين 27 نوفمبر 2023
النشرة الرياضية.. سبب غياب بيرسي تاو عن مران الأهلي ومصير معتمد جمال

بيرسي تاو

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب بيرسي تاو عن مران الفريق 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن سبب غياب بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مران الفريق اليوم، استعدادا لمباراة سموحة في الجولة المقبلة من مسابقة دوري Nile.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن بيرسي تاو، تعرض لكدمة قوية خلال مباراة ميدياما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وكانت السبب وراء غيابه عن المشاركة في مران الفريق الذي أقيم اليوم، على ملعب مختار التتش.

للتفاصيل من هنا

مفاجأة مدوية جديدة بخصوص قضية كهربا والزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن قضية محمود كهربا مع الزمالك مستمرة لمدة عام آخر، وهناك مخطط لمحاولة تطويل القضية لأطول فترة ممكنة وذلك لحين اعتزال اللاعب.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: «هناك مستجدات في قضية كهربا ستؤجل حسم القضية حتى أغسطس أو سبتمبر 2024».

للتفاصيل من هنا

سبورتنج لشبونة يصدم الزمالك.. ومصير معتمد جمال

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يرفض عرض الزمالك لتقسيط غرامة شيكابالا، التي تبلغ مليون و400 ألف دولار.

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك كان يريد دفع نصف القيمة وتقسيط النصف الآخر، لكن النادي البرتغالي يرفض تماما، رغم هناك وساطة كبيرة من روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني وفينجادا».

للتفاصيل من هنا