رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة الزمالك واحتراف نجم الأهلي وتطورات أزمة كهربا

08:29 ص | الإثنين 27 نوفمبر 2023
بيقولوا.. صدمة الزمالك واحتراف نجم الأهلي وتطورات أزمة كهربا

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

سبورتنج لشبونة يصدم الزمالك في قضية شيكابالا

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يرفض عرض الزمالك لتقسيط غرامة شيكابالا، التي تبلغ مليون و 400 ألف دولار، وقال في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك كان يريد دفع نصف القيمة وتقسيط النصف الآخر، لكن النادي البرتغالي يرفض تمامًا، رغم وجود وساطة كبيرة من روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني وفينجادا المدير الفني السابق للزمالك».

وأشار إلى أن هناك عرض جديد من الزمالك لتسوية القضية وهو دفع 70% من المبلغ «كاش» حوالي مليون دولار، مع تقسيط المبلغ المتبقي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عبد الغني يتحدث عن ملف احتراف محمد عبد المنعم

مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أكد أن احتراف مدافع المارد الأحمر، محمد عبدالمنعم، بات خيارًا مطروحًا وبقوة خلال الوقت الحالي في القلعة الحمراء، وقال في تصريحات تليفزيونية: «احتراف محمد عبدالمنعم مطروح بالأهلي، والنادي يبحث عن بديل له، ومن أحد البدائل له أسامة جلال لاعب بيراميدز».

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سموحة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري nile

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تطورات أزمة غرامة كهربا لصالح الزمالك

الإعلامي محمد شبانة، أكد أن قضية محمود كهربا مع الزمالك مستمرة لمدة عام آخر، وهناك مخطط لمحاولة تطويل القضية لأطول فترة ممكنة وذلك لحين اعتزال اللاعب، وقال في تصريحات تليفزيونية: «هناك مستجد في قضية كهربا سيؤجل حسم القضية حتى أغسطس أو سبتمبر 2024».

وأوضح: «كهربا قدم استئناف على الحكم الأخير في الفيفا وسوف تستمر القضية لعام آخر، ونسبة قبول الاستئناف 99%».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا