رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. رفع حجز جديد على النادي وظهور الثلاثي المستبعد

02:45 م | الإثنين 27 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك.. رفع حجز جديد على النادي وظهور الثلاثي المستبعد

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، بعد 24 ساعة من الفوز على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت أمس الأحد، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية وحصد أول 3 نقاط.

أخبار الزمالك.. رفع حجز جديد على النادي

وضمن أخبار الزمالك، نجح مجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، في رفع الحجز على أرصدة النادي من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بسبب المديونيات القديمة المستحقة على القلعة البيضاء.

وقام المجلس الابيض بتفويض الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، لإنهاء هذه الأزمة في الفترة الأخيرة، وعقد  الأخير جلسة مع مرزوق القصير وزير الزارعة واستصلاح الأراضي وتم الاتفاق على تسوية المديونيات القديمة المستحقة على النادي.

حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك نجح في رفع الحجز على أرصدة النادي بسبب مستحقات الضرائب المتأخرة بعد الجلسة التي عقدها مسؤولو النادي مع وزير المالية ومسؤولي الضرائب.

وفي شأن آخر، ظهر الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، الصادر قرارهم بإيقافهم لمدة شهر، مع عرضهم للبيع خلال انتقالات يناير المقبل، داخل مقر النادي الأبيض.

وظهر الثلاثي في حديقة الأعضاء أمام ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وحتى هذه اللحظة لم يدخلوا الجيم على الرغم من تواجدهم في وقت مبكر.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

يذكر أن إدارة الزمالك أصدرت قرار إيقاف اللاعبين بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراة زد اف سي، بالجولة السادسة لدوري nile.