رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك من أجل حل أزمة القيد: لن نتنازل عن مليم واحد في غرامة كهربا «خاص»

08:34 م | الإثنين 27 نوفمبر 2023
الزمالك من أجل حل أزمة القيد: لن نتنازل عن مليم واحد في غرامة كهربا «خاص»

محمود كهربا لاعب الأهلي

حسم نادي الزمالك الجدل بشأن الحصول على غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دون فوائد، موضحا أنه يتمسك بالحصول على قيمة الغرامة المالية كاملة «دون تقسيط وبالفوائد»، لمساعدته في الخروج من أزمة إيقاف القيد، واضطراره لدفع غرامة قائد الفريق «شيكابالا» لنادي سبورتنج لشبونة كاملة، والتي تبلغ نحو مليون ونصف المليون دولار، فضلا عن احتياجات الفريق لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.الزمالك: لن نتازل عن مليم واحد في غرامة كهربا.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك لم يفكر مطلقا خلال الفترة الأخيرة في مسألة الحصول على غرامة كهربا دون فوائد، مشيرًا إلى أنه «تم عرض الأمر من جانب أحد أعضاء المجلس، وتم رفض المقترح نهائيًا بالإجماع».

كهربا لاعب الأهلي

وتابع، «نادي الزمالك سيحصل على الغرامة المالية كاملة من كهربا»، مؤكدا أن مجلس الإدارة يرفض بشكل قاطع في الوقت الحالي فكرة التفريط في أي مليم في غرامة كهربا بسبب ما بدر من اللاعب خلال الفترة الماضية.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، قد قررت إيقاف كهربا عن المشاركة في 6 مباريات على خلفية انتشار فيديو له يردد فيه هتافات مسيئة لجماهير الزمالك بعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري في الموسم الماضي.