رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يتسلح بـ22 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

03:18 م | الإثنين 27 نوفمبر 2023
سموحة يتسلح بـ22 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

فريق سموحة

أعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، والمقررة غدًا الثلاثاء في السابعة مساءً، ضمن الجولة السابعة.

وضمت قائمة سموحة 22 لاعباً هم: الهاني سليمان ومحمد أشرف وحسين تيمور، أحمد حكم، شريف رضا، محمود وحيد، محمد مصطفى ، طارق علاء، حمدي علاء، عبداللطيف بن قسو، أحمد خالد، لحسن دهدوه، إسلام جابر، محمود حليمو، حسين فيصل، دوكوا دودو، أبوبكر ليادي، عمرو قلاوة، محمد سعيد مكرونة، مصطفى البدري، حسام حسن، فادي فريد.

حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على مشاهدة مجموعة من مبارايات النادي الأهلي الأخيرة سواء المحلية أو الأفريقية للوقوف على طريقة اللعب ووضع الخطة المناسبة للمباراة.

وشهدت استعدادات الفريق عدة محاضرات فنية ركز خلالها أحمد سامي على شكل الفريق في بناء اللعب و تبادل المراكز والارتداد في التغطية في حال الهجمات المعاكسة للفريق المنافس.

سامي يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي سموحة

وعقد أحمد سامي جلسة تحفيزية مع لاعبي سموحة أكد خلالها علب أهمية المباراة خاصة وهي الأولى بعد التوقف، مشددًا على أن الفوز بها بمثابة انطلاقة جديدة للفريق بمسابقة الدوري.

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر بترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.