رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول المستبعدين من قائمة الأهلي بمونديال الأندية.. حارس مرمى

03:30 م | الإثنين 27 نوفمبر 2023
أول المستبعدين من قائمة الأهلي بمونديال الأندية.. حارس مرمى

حراس النادي الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح قائمة الفريق في كأس العالم للأندية، بالبطولة المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر في السعودية.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر استقر على استبعاد حمزة علاء، حارس الفريق وحارس المنتخب الأولمبي وذلك لضم مصطفى مخلوف، حارس منتخب الشباب، بجانب كلا من محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

وجاء استبعاد كولر للحارس حمزة علاء بعدما طلب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل يناير 2024 للحصول على فرصة المشاركة.

وخرج حمزة علاء من حسابات كولر خلال الفترة الأخيرة الماضية إذ بات مصطفى مخلوف هو الحارس الثالث في معسكرات الأهلي مؤخرًا بجانب الشناوي وشوبير.

موعد سفر الأهلي إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية

                                      الأهلي

واستقر النادي الأهلي على السفر للسعودية يوم 11 ديسمبر المقبل، أي قبل 4 أيام من أولى مبارياته بالبطولة، ويترأس بعثة الأهلي خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية، التي ستنطلق يوم 15 ديسمبر بمواجهة الفائز من مواجهة الدور التمهيدي بين أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بطل أقيانوسيا واتحاد جدة السعودي، مستضيف البطولة.

ويشارك في البطولة في هذه النسخة كلًا من اتحاد جدة السعودي مستضيف البطولة، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أقيانوسيا، والأهلي بطل أفريقيا، وأوراوا ريد الياباني بطل آسيا، وليون المكسيكي بطل الكونكاف، وفلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، هذا إلى جانب العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا.