رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الظاهر السقا: الأهلي في أزمة بسبب «تغييرات» كولر

05:14 م | الإثنين 27 نوفمبر 2023
عبد الظاهر السقا: الأهلي في أزمة بسبب «تغييرات» كولر

عبد الظاهر السقا قائد المنتخب الوطني الأسبق

أكد عبد الظاهر السقا قائد المنتخب الوطني الأسبق أن النادي الأهلي هذا الموسم سيعاني مع كولر بسبب عدم ثبات التشكيل خلال المباريات الأخيرة للفريق.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات إذاعية: «الأهلي في أزمة بسبب تغيرات كولر في التشكيل وعليه الثبات على عدد من اللاعبين لأن ذلك يضر بالفريق، أتفهم أن عدد المباريات كبير، ولكن تغييراته أيضًا كثيرة للغاية».

وأضاف السقا: «غياب اللاعب المغربي رضا سليم لفترة طويلة يؤثر على الأهلي لأنه لاعب مميز يضيف حلول للفريق وكان يحتاجه في هذه الفترة».

عبد الظاهر السقا: الأهلي والزمالك وفيوتشر خاضوا مباريات سهلة

                                 الأهلي

كما شدد عبد الظاهر السقا أن فوز كل من الأهلي وبيراميدز والزمالك ومودرن فيوتشر كان مهم للغاية في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، خاصة الفرق المصرية عليها أن تنافس على البطولات المشاركة بها.

وأضاف: «أري أن الأهلي والزمالك وفيوتشر خاضوا مباريات سهلة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وبصراحة البدايات كانت سهلة للأهلي أمام ميدياما، والزمالك أمام أبو سليم وفيوتشر أمام سوبر سبورت، على الرغم أن الثلاث فرق التي واجهت الفرق المصرية كان لهم فرص خلال المباريات».

وأتم: «المباراة الوحيدة التي كانت صعبة للفرق المصرية هي مباراة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي، لأنه فريق قوي ومنظم».

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز بثلاثية أمام ميدياما، بينما الزمالك فاز بهدف دون رد على أبو سليم الليبي، وفيوتشر فاز على سوبر سبورت بهدف، بينما فاز بيراميدز بنفس النتيجة على مازيمبي الكونغولي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد