رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب حازم إمام من جماهير الأهلي والزمالك.. ويدافع عن مدرب المنتخب

09:42 ص | الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
غضب حازم إمام من جماهير الأهلي والزمالك.. ويدافع عن مدرب المنتخب

منتخب مصر

يواجه منتخب مصر، في الوقت الحالي، أزمة كبيرة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار في مطلع العام المقبل، وذلك بعد انتهاء المعسكر الأخير للفراعنة لشهر نوفمبر والذي شهد فوز المنتخب الوطني على جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم 2026.

وكشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، عن أزمة جديدة تضرب منتخب مصر، قائلا: «نواجه أزمة كبيرة خلال الوقت الحالي، في ظل ارتفاع معدل أعمار حراس المرمى، في 16 ناديًا بالدوري، دائمًا تجد أن سن الحارس تخطى الـ30 عامًا».

حازم إمام ينتقد جماهير الأهلي والزمالك ويوضح أزمة منتخب مصر الجديدة

كما أبدى عضو اتحاد الكرة غضبه من جماهير قطبي الكرة المصرية، مضيفا: «جماهير الأهلي أو الزمالك طوال تواجدي في اتحاد الكرة يكون تقييمها لي سلبيًا».

حازم إمام يدافع عن أيمن عبد العزيز في منتخب مصر

واختتم حازم إمام تصريحاته التليفزيونية مدافعًا عن أيمن عبد العزيز المدرب العام للفراعنة، بالقول: «ما أثير عن تسبب أيمن عبد العزيز في أزمة ثلاثي المنتخب طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور قبل مواجهة سيراليون غير صحيح تمامًا، وقرار استبعاد الثلاثي متعلق فقط بالمعسكر الأخير، وعودتهم تخضع لرؤية البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، الفنية خلال المرحلة المقبلة»، متابعًا: «اللاعبون لم يتركبوا خطأ أخلاقيًا لذلك استبعادهم ليس نهائيًا».