رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحلون عن الأهلي.. الإصابة تطيح بـ 3 لاعبين خارج «التتش»

03:11 م | الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
الراحلون عن الأهلي.. الإصابة تطيح بـ 3 لاعبين خارج «التتش»

الأهلي

أوصت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي بقيادة محسن صالح، بضرورة الإطاحة بثلاثة لاعبين خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بسبب الإصابات العضلية المتكررة.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة تخطيط الكرة ستناقش مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مصير الثلاثي «كريم نيدفيد ومحمود متولي وعمرو السولية»، في ظل الإصابات العضلية المتكررة التي تلحق بهم.

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي ومصيرهم داخل النادي

                                     الأهلي

واشتكى كريم نيدفيد من إصابة جديدة في العضلة الضامة فيما شعر محمود متولي من التهابات في العضلة الأمامية، بينما عاد عمرو السولية مؤخرًا من إصابته في العضلة الخلفية والتي استمرت أكثر من 5 شهور.

ولم يشارك الثلاثي في أي مباراة من لقاءات النادي الأهلي في أي بطولة منذ انطلاق الموسم الجاري باستثناء كريم نيدفيد الذي شارك في 60 دقيقة بمباراة الأهلي والجونة في الدوري قبل أن يشتكي من إصابة العضلة الضامة مرة أخرى.

وتناقش لجنة تخطيط الكرة مع الجهاز الفني الموافقة على رحيل محمود متولي وكريم نيدفيد في يناير 2024 ودخولهم في صفقات تبادلية، فيما تناقش رحيل السولية مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة

ويغيب كريم نيدفيد ومحمود متولي عن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة المقررة مساء اليوم ضمن الجولة السابعة للدوري، بسبب تجدد الإصابة، رغم تعافيهما مؤخرًا منها، فيما انضم عمرو السولية لقائمة الفريق لمواجهة الأمواج الزرقاء بعد غياب طويل استمر 160 يومًا.

ويستضيف الأهلي نظيره سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد