رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة سوار الغيني تصل القاهرة لمواجهة الزمالك بالكونفدرالية

02:55 م | الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
بعثة سوار الغيني تصل القاهرة لمواجهة الزمالك بالكونفدرالية

فريق سوار الغيني

وصلت إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان في استقبال البعثة مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب نجح من قبل في نقل مباراة سوار الغيني لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسوار الغيني، من الجنوب افريقي أبونجيل توم، بجانب مواطنه زاخلي جرانفيل سيويلا، مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو، مساعد ثانٍ، وسيكون الجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني، حكما رابعا.

واختار «كاف»، الجيبوتي يعقوب علي إلمي، مراقبًا للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب، مراقبًا للحكام.

الزمالك يهزم أبو سليم الليبي بهدف فى الكونفدرالية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يختتم اليوم استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في دوري نايل 

ويختتم اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعداداً للقاء نظيره مودرن فيوتشر في مسابقة دوري نايل، والمقرر له غداً الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

ويخوض الفريق الأبيض مرانه الختامي عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت قيادة معتمد جمال على أن يختار بعدها الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء مودرن فيوتشر.