رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. خطاب بشأن مباريات الدوري وصدمة سبورتنج لشبونة

02:11 م | الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك.. خطاب بشأن مباريات الدوري وصدمة سبورتنج لشبونة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك بشكل مستمر على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء قبل مواجهة الفريق لنظيره مودرن فيوتشر فى بطولة دوري نايل.

أخبار الزمالك.. الفريق فى معسكر مغلق لمباراة مودرن فيوتشر

ينتظم اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لخوض لقاء مودرن فيوتشر المقرر له غدًا الأربعاء في الجولة السابعة لمسابقة "دوري نايل".

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يختار بعدها معتمد جمال المدير الفني قائمة اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء.

أخبار الزمالك.. سوار الغينى يصل القاهرة لمواجهة الأبيض

وصلت إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك نجح من قبل في نقل مباراة سوار الغيني لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

أخبار الزمالك.. خطاب من الرابطة بشأن مباريات الدوري

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من رابطة الأندية بشأن تحديد ملعب مباريات الفريق بمسابقة "دوري نايل" المُقبلة في ظل غلق ستاد القاهرة بسبب أعمال الصيانة.

رابطة الأندية أخطرت مسؤولي الأبيض بتحديد ملعب السلام لاستضافة مباريات الفريق في مسابقة الدوري لحين الانتهاء من زراعة البذرة الشتوية باستاد القاهرة.

أخبار الزمالك.. أخر تطورات ملف فتح القيد

إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، رفضت للمرة الثانية محاولات إدارة نادي الزمالك بتقسيط غرامة شيكابالا المقدرة بمليون و500 الف دولار على 3 أقساط.

فقد تواصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، - الذي يتولى ملف التفاوض مع سبورتنج لشبونة لتقسيط الغرامة -، بالفعل مع الجانب البرتغالى وبذل محاولات كثيرة لتقسيط الغرامة على 3 دفعات، ولكن باءت كل هذه المحاولات بالفشل.

مسؤولو نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي تمسكوا بالحصول على المبلغ كاملا «دفعة واحدة»، وهو مليون و500 ألف دولار، رافضين كل مساعي التقسيط، إلا أن عمرو أدهم عضو المجلس لم يفقد الأمل ومازال يتفاوض حتى الآن من أجل التوصل لاتفاق مع مسئولي نادى سبورتنج لشبونة، على تقسيط غرامة شيكابالا، حتى يتم رفع وقف القيد عن النادي.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي