رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أسماء لإنقاذ الزمالك.. «الأبيض» عينه على صفقات الأهلي الشتوية

06:41 م | الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
3 أسماء لإنقاذ الزمالك.. «الأبيض» عينه على صفقات الأهلي الشتوية

الأهلي والزمالك

دخل نادي الزمالك السباق مع غريمه التقليدي الأهلي في صراع الصفقات الشتوية، وذلك في ظل سعي مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، بضراوة وقوة لإنهاء أزمة إيقاف القيد، أملا في الظفر بأفضل اللاعبين في الميركاتو الشتاء بيناير المقبل.

وحدد نادي الزمالك 3 أسماء لإنقاذ الفريق في الموسم الكروي الحالي 2023-2024، إذ أن «الأبيض» وضع عينه على صفقات الأهلي الشتوية، تمهيدًا للحصول على خدماتهم في انتقالات يناير المقبل، خاصة مع الرغبة الملحة في دعم الفريق بميركاتو قوي حينما ينتهي مجلس الإدارة من حل أزمة إيقاف القيد.

صفقات الأهلي على طاولة الزمالك في الانتقالات الشتوية

وتتمثل صفقات الزمالك في الناحية الهجومية، إذ أن سيناريو الحصول على مهاجم صريح يفرض نفسه في الوقت الحالي داخل القلعة البيضاء، خاصة مع رغبة معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، في جلب مهاجم بالشتاء، وقد وضع 3 أسماء يرغب الأهلي في ضمها أيضا بالميركاتو الشتوي.

ويأتي على رأي الثلاثي الهجومي المرشح لقيادة هجوم الزمالك، أحمد أمين أوفا هداف إنبي المتألق هذا الموسم، وأيضًا مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، فضلا عن أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، وهو الثلاثي أيضًا الذي يسعى وراءه المارد الأحمر، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، في التعاقد مع مهاجم.

الزمالك يطالب معتمد جمال بالمفاضلة بين أوفا ومروان حمدي

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل الزمالك، فإن هناك مطالبات لمعتمد جمال بالمفاضلة بين «أوفا ومروان»، على أن يتم تأجيل ملف «عاطف» للانتقالات الصيفية، لاسيما أن النادي يبحث عن رأس حربة جديد يمكن له المشاركة في بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، والتي ينافس على لقبها الفارس الأبيض.

ووضع معتمد جمال في حساباته إمكانية الإبقاء على لاعبه سامسون أكينيولا في الفريق لنهاية الموسم، في ظل التألق الذي ظهر عليه في التدريبات الأخيرة داخل القلعة البيضاء.