رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يؤكد صعوبة مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي.. الأفضلية لبيراميدز

07:40 م | الجمعة 01 ديسمبر 2023
كاف يؤكد صعوبة مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي.. الأفضلية لبيراميدز

شعار كاف

رد مصدر مسوؤل داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إطاحة بيراميدز بالزمالك خارج الدوري الأفريقي الموسم المقبل بسبب تفوقه على الأبيض في التصنيف خلال آخر 5 سنوات، حيث يتواجد بيراميدز في المركز الـ7 برصيد 39 نقطة فيما يتواجد الزمالك بالمركز العاشر برصيد 25.5 نقطة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «موقف الزمالك صعب للغاية حتى الآن بالنتائج الحالية، والتصنيف الحالي لبيراميدز يجعله يشارك في بطولة الدوري الأفريقي خلال الموسم المقبل، ولن نستطيع اختيار الزمالك لأن كاف لديه الحق في اختيار نادي بعد تسكين جميع الأندية التي هي بالتصنيفات الأولى في كل منطقة».

وتابع: «الزمالك سينتظر تحسين نتائجه في بطولة الكونفدرالية مع تعثر لبيراميدز من أجل التفوق عليه بالتصنيف خلال الموسم المقبل وقبل انطلاق الدوري الأفريقي والإتاحة له بالمشاركة خاصة وأنه من المستحيل أن يشارك 3 أندية من دولة واحدة».

وأكد المصدر خلال تصريحاته بأن الدوري الأفريقي سيقام خلال الموسم المقبل بمشاركة 24 ناديًا، بواقع مشاركة 8 أندية من شمال أفريقيا و8 من الوسط و8 من الجنوب.

كان الوطن سبورت كشف أمس عن تفوق بيراميدز على الزمالك حتى الآن في التصنيف وهو ما يجعله يشارك بدلًا من الزمالك في الدوري الأفريقي الموسم المقبل طالع التفاصيل من هنا.