رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

40 صفقة «مجانية» في الدوري المصري.. 12 لاعبًا من الأهلي والزمالك

12:46 م | السبت 02 ديسمبر 2023
40 صفقة «مجانية» في الدوري المصري.. 12 لاعبًا من الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تنتظر أندية الدوري المصري الممتاز فتح فترة الميركاتو الشتوي في يناير 2024، من أجل تعزيز صفوفها بالحصول على خدمات لاعبين مميزين، أملا في سد حاجة الفرق في بعض المراكز التي تحتاجها، والاستمرار في المنافسة بالمسابقات المحلية منها والقارية لبعض الفرق.

ويوجد عدد كبير من اللاعبين متاحين بالمجان في الميركاتو الشتوي المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي ناد مجانًا في يناير المقبل دون الرجوع لأنديتهم، نظرًا لانتهاء تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين 12 لاعبًا من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

معلول وموديست وفتوح على رأس الصفقات المجانية في الانتقالات الشتوية

ويتواجد من الأهلي ثلاثة لاعبين بالمجان، هم: «علي معلول وعمرو السولية والفرنسي أنتوني موديست»، إذ تنتهي عقودهم في يونيو 2024 ما يمكنهم التوقيع مجانًا لأي فريق وهو نفس الأمر لـ9 لاعبين من الزمالك، وهم: «محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، ومحمد أشرف روقا، ويوسف أوباما، بالإضافة لمحمود عبد الرازق شيكابالا، الذي انتهى عقده في يونيو الماضي وتم تمديد سنة أخرى».

كما يوجد عدد آخر من اللاعبين متاحين مجانًا في باقي الأندية، فمن الإسماعيلي يوجد: «محمد فوزي، ومحمد هاشم، وعصام صبحي، ومحمد دسوقي، ومحمد مخلوف، ومحمد بيومي»، ومن مودرن فيوتشر: «محمود حمدي، ومحمود رزق، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد فاروق، ومروان محسن»، ومن سموحة: «الهاني سليمان، وأحمد جمال».

10 لاعبين من بيراميدز متاحين بالمجان في الميركاتو الشتوي

ومن بيراميدز كل من: «علي جبر، وأحمد سامي، وأسامة جلال، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، ووليد الكرتي، ومحمود دونجا، وعبد الله السعيد، وفخري لاكاي، ودودو الجباس، ومن سيراميكا: «رجب نبيل، ومحمد إبراهيم»، ومن الاتحاد السكندري: «كريم الديب، وساليفو مورو، وخالد الغندور».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد