رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

7 إصابات في قائمة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

10:12 ص | الأحد 03 ديسمبر 2023
7 إصابات في قائمة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

الأهلي

تشهد صفوف النادي الأهلي، غيابات عديدة في أكثر من مركز، قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقررة في السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.وتضم قائمة إصابات الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري، 7 لاعبين، إذ يسعى الجهاز الطبي بالفريق بقيادة أحمد جاب الله، لحسم موقف السباعي لتقديم تقرير طبي إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويعاني 7 لاعبين في الأهلي من الإصابة وهم: «محمود متولي وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمد الضاوي كريستو وأنتوني موديست وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم».

تفاصيل قائمة إصابات الأهلي وموقفهم من لقاء شباب بلوزداد

                                   الأهلي

ويعاني محمود متولي ورضا سليم من الإصابة في العضلة الأمامية، فيما يعاني أنتوني موديست وكريم نيدفيد من الإصابة في العضلة الضامة.

ويشكو محمد الضاوي كريستو من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، كما تعرض محمد عبدالمنعم لإصابة عبارة عن إلتواء في الكاحل خلال تواجد بعثة الأهلي في تنزانيا، وأخيرًا تعرض ياسر إبراهيم لكدمة في الركبة خلال لقاء يانج أفريكانز.

وعلم «الوطن سبورت» أنه تأكد غياب 5 لاعبين عن المباراة من قائمة الإصابات بينما يحسم الفحص الطبي مصير الثنائي ياسر إبراهيم وأنتوني موديست من المشاركة في اللقاء المقبل أمام شباب بلوزداد.