رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة جديدة من الزمالك للتخلص من المهاجم الأجنبي

12:21 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
خطة جديدة من الزمالك للتخلص من المهاجم الأجنبي

البنينى سامسون مهاجم الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، مفاجأة قوية بشأن مصير البنينى سامسون أكينولا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: « قرار رحيل البنيني سامسون عن الزمالك اُتخذ من فترة بالفعل، واللاعب بات قريبًا من الرحيل».

أحمد شوبير: معتمد جمال يدفع بسامسون فى المباريات لتجهيزه قبل البيع 

وتابع شوبير «معتمد جمال المدير الفني للفريق يدفع بسامسون في المباريات الأخيرة من أجل اكتسابه لحساسية المباريات من جديد، وحتى يظهر بشكل أفضل قبل بيعه، وخاصة أن إدارة الزمالك ترغب في تحقيق استفادة مادية من بيع اللاعب بدلا من رحيله مجانًا، إلا أن اللاعب البنيني وضع شرطًا في حال رغبتهم في التخلي عنه، وهو صرف مستحقاته كاملة ومنحه الاستغناء ».

الزمالك يلتقي سوار الغيني فى كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره سوار الغيني باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة معتمد جمال، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة، وخاصة أن الفريق سبق وفاز على أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولي بهدف دون رد أحرزه يوسف إبراهيم أوباما.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر