رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. معتمد يطمع في تخطي عقبة سوار وتحرك عاجل بعد شكوى بلحاج

03:23 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
أخبار الزمالك.. معتمد يطمع في تخطي عقبة سوار وتحرك عاجل بعد شكوى بلحاج

لاعبو الزمالك

أخبار الزمالك، يستعرضها «الوطن سبورت» لمتابعيه للتعرف على كل ما يدور داخل القلعة البيضاء قبل ساعات قليلة من مواجهة سوار الغيني، فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وآخر تطورات موقف سامسون أكينيولا مع النادي، وموقف الإدارة من الشكوى التى تقدم بها المغربي أحمد بلحاج.

أخبار الزمالك.. الأبيض يسعي للفوز على سوار الغيني

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التاسعة مساء اليوم، نظيره، سوار الغيني، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع معتمد جمال، المدير الفنى لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط واستمرار حالة التركيز والنشوة التى يعيشها الفريق سواء خلال المشوار الأفريقى أو في بطولة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة بطل غينيا، وعمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام أبوسليم، لتفادي تكرارها في مباراة اليوم.

أخبار الزمالك.. تحرك عاجل بعد شكوي أحمد بلحاج

وكشف مصدر داخل النادى عن أن المجلس بدأ التواصل مع المغربي أحمد بلحاج لاعب النادى السابق ووكيله لحل الأمر بصورة ودية، خاصة وأن اللاعب تقدم بشكوى رسمية فى الفيفا ضد القلعة البيضاء.

وكان أحمد بلحاج، لاعب فريق الجونة الحالي، تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة والتى تصل إلى مليون و400 ألف جنيه فقط.

أخبار الزمالك.. مفاجأة بشأن البنيني سامسون

معتمد جمال المدير الفني للفريق يدفع بسامسون في المباريات الأخيرة من أجل اكتسابه لحساسية المباريات من جديد، وحتى يظهر بشكل أفضل قبل بيعه، وخاصة أن إدارة الزمالك ترغب في تحقيق استفادة مادية من بيع اللاعب بدلا من رحيله مجانًا.

ويذكر أن اللاعب البنيني وضع شرطًا في حال رغبتهم في التخلي عنه، وهو صرف مستحقاته كاملة ومنحه الاستغناء .