محمد حلمي رئيس قطاع ناشئين نادي الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعيين محمد حلمي، نجم النادي السابق، رئيسا لقطاع الناشئين بشكل رسمي، بعد الاتفاق معه على التفاصيل كافة الخاصة بقيادة القطاع، خلال الفترة المقبلة، بعد قبول استقالة إسماعيل يوسف، رئيس قطاع النادي السابق.
وأكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر تعيين محمد حلمي رئيسا لقطاع الناشئين، ويعاونه حسين عبداللطيف، نائبا لقطاع الناشئين بالنادي بشكل رسمي.
وبدأ محمد حلمي مهام منصبه بشكل رسمي اليوم الأحد، و حرص على عقد عدة جلسات مع المسؤولين داخل قطاعات الناشئين للترتيب للفترة المقبلة.
وشاهد محمد حلمي بصحبة حسين السيد عضو مجلس الإدارة، مباراة اليوم بين فريق الزمالك 2003 أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك