رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة| "جنش" لم يجدد للزمالك.. و"مؤمن" يشرح أسباب تراجع المستوى

10:44 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2016
مفاجأة| "جنش" لم يجدد للزمالك.. و"مؤمن" يشرح أسباب تراجع المستوى

الزمالك

عقد رئيس نادى الزمالك جلسة مع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك للحديث معهم عن الفترة المقبلة، وخاصة بعدما تم رفض الاستقالة التى تقدم بها الجهاز بالكامل مؤخراً بسبب عدم التوصل لاتفاق مع أى مدرب، ليقود الفريق فى المرحلة المقبلة.

وطالب «منصور» الجهاز بنسيان الفترة الماضية بكل ما فيها وعدم التفكير فيها نهائياً، وطلب من مؤمن سليمان خلال الجلسة أن يترك مدرب الأحمال البرازيلى يعمل ولا يتدخل فى عمله، وألا يتدخل فى عمل مدير الكرة إسماعيل يوسف، وتدارك حالة الارتباك فى التشكيل قبل المباريات، مثلما حدث أمام المصرى، وأن هذا ليس تدخلاً فنياً إنما تدخل إدارى.

من جانبه، حدد «سليمان» بعض الشروط للعودة إلى منصبه وأبرزها ضرورة عدم التشكيك فى إمكانياته وتجنب الهجوم الدائم عليه، وطلب ضمانات بعدم إقالته فى حالة أى خسارة أو تعادل مقبلين، وإلا فليقبل المجلس استقالته، خصوصاً أنه هو من تقدم بالاستقالة، ولم يقل أو يجبر عليها كما يشاع.

وشرح له «سليمان» أسباب تراجع المستوى فى الفترة الأخيرة وأبرزها الإصابات، وأوضح له أن كلها لأسباب خارجة عن إرادة الجهاز الفنى، وليس كما يشاع بأن الجهاز الفنى السبب، موضحاً أن أى فريق فى العالم معرض لإمكانية التعادل أو الخسارة فى أى مباراة لأن تلك هى معطيات كرة القدم.

من جهة أخرى، تلقى باسم مرسى مهاجم الفريق عرضاً من إحدى شركات التسويق الكبرى للانتقال إلى فريق سويسرى خلال الفترة المقبلة. وشدد مسئولو الشركة لباسم مرسى على أن النادى السويسرى سيقوم بمتابعته خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الأفريقية المقررة فى يناير المقبل.

وينتهى تعاقد «باسم» مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى وبالتالى يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير، إلا أنه أكد لمسئولى الزمالك أنه لم ولن يشترط للتجديد ولكنه لو رحل سيكون للاحتراف الأوروبى وعن طريق النادى.

وعلى جانب آخر، نفى النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريق ما تردد مؤخراً فى بعض وسائل الإعلام بأنه طلب 600 ألف دولار فى الموسم لتجديد عقده مع الزمالك، وخاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى. وكان اللاعب قد تلقى عرضاً جدياً من أحد الأندية الخليجية وبمبلغ مالى كبير، إلا أنه لم يتخذ قراره النهائى حتى الآن، والأولوية عنده للبقاء فى الزمالك.

وفى ذات السياق، يسعى مسئولو الزمالك للحصول على توقيع محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق، على عقود تجديده للفريق.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب ووكيله خلال أيام للحصول على التوقيع الرسمى، خاصة أن رئيس القلعة البيضاء قد اجتمع باللاعب مؤخراً، وتم الإعلان عن أنه وافق على التجديد وأكد اللاعب أيضاً أنه وافق على التجديد على بياض، ولكن المفاجأة أن اللاعب لم يوقع على أى عقود.

وفى شأن آخر، بدأ مسئولو القلعة البيضاء فى تسويق ثنائى الفريق إسلام جمال والزامبى إيمانويل مايوكا، وتوفير عروض لهما، وخاصة بعدما تأكد رحيلهما عن الفريق خلال الفترة المقبلة.