رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الضربات الثابتة» سر العلامة الكاملة لمعتمد جمال مع الزمالك

11:51 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
«الضربات الثابتة» سر العلامة الكاملة لمعتمد جمال مع الزمالك

الزمالك

واصل معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، تحقيق العلامة الكاملة رفقة الفارس الأبيض، بعد توليه الإدارة الفنية للفريق، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وبالنظر لنتائج معتمد جمال مع الزمالك، سنجد أنه نجح في تحقيق العلامة الكاملة للفريق، بالفوز في الـ4 مباريات التي خاضها على رأس الإدارة الفنية للقلعة البيضاء، أمام بيراميدز في كأس مصر، ومودرن فيوتشر بالدوري، وأبو سليم الليبي وسوار الغيني في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك ينجح في الضربات الثابتة

ويبدو أن عمل معتمد جمال التكتيكي بدأ في الظهور رفقة الزمالك، منذ توليه الإدارة الفنية؛ إذ نجح الفريق في التسجيل من الضربات الثابتة في كل المباريات التي خاضها تحت القيادة الفنية للمدرب المصري.

البداية كانت مع مباراة بيراميدز، التي نجح خلالها الزمالك من التسجيل من ضربة ركنية أحرز من خلالها ناصر منسي هدف تعديل النتيجة أمام بيراميدز، قبل أن يقتنص الفارس الأبيض بطاقة العبور لنهائي كأس مصر من ركلات الترجيح.

وعاد الزمالك ليسجل من ضربة ثابتة مرة أخرى أمام أبو سليم، بإحرازه هدف المباراة الوحيد من ضربة ركنية، أحرز من خلالها يوسف أوباما هدف فوز الفارس الأبيض.

وأمام مودرن فيوتشر، نجح إبراهيما نداي في تسجبل هدف الزمالك الثاني من ركلة ركنية أيضا، قبل أن ينجح اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في إحراز هدف الزمالك الثالث أمام سوار الغيني في مباراة اليوم من استغلاله ركلة ركنية أيضا.