رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود مسلم: كولر عنيد وغير معجب به.. وأزمة الأهلي ليست بسبب رحيل مدير الكرة السابق

11:36 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
محمود مسلم: كولر عنيد وغير معجب به.. وأزمة الأهلي ليست بسبب رحيل مدير الكرة السابق

الدكتور محمود مسلم

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، إنه غير معجب بالإدارة الفنية لمارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، موضحا: «هو بالطبع مدرب كبير، لكني غير معجب ولا مقتنع بأدائه في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يعاند نفسه».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

محمود مسلم: هناك ألغاز في الأهلي تتعلق ببعض اللاعبين

وأشار «مسلم»، خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «آخر النهار»، على قناة النهار، اليوم، إلى إن كولر دفع في المباراة الأخيرة باللاعب طاهر محمد طاهر في مركز الهجوم، وهو لا يستحق اللعب في الأهلي أساسًا، فضلاً عن أنه لا يجيد هذا المركز إطلاقًا.

وتابع رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن: «هناك ألغاز في النادي الأهلي بالوقت الحالي، تتعلق ببعض اللاعبين مثل أكرم توفيق وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، ومن قال إن الأهلي لا يحتاج مهاجم قبل انطلاق الموسم يجب أن يرحل من الأهلي الآن، والفريق يحتاج لتدعيم صفوفه باثنين مهاجمين، وليس واحدا».  

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

مسلم: أزمة الأهلي ليست بسبب رحيل مدير الكرة

وحول طبيعة الأزمة في النادي الأهلي حاليًا، وربطها من جانب البعض برحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، قال الدكتور محمد مسلم: «اختلف مع من يقول إن مشكلة الأهلي الآن هي غياب سيد عبدالحفيظ، خاصة أن هناك كوارث حدثت في الأهلي خلال وجوده مديرا للكرة، منها خسارة درويين متتاليين، ورحيل لاعبين عن الفريق من القوام الأساسي مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد