رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سوار: «الزمالك حسم المباراة بالخبرة.. وفريقي لم ينفذ التعليمات»

07:11 ص | الإثنين 04 ديسمبر 2023
مدرب سوار: «الزمالك حسم المباراة بالخبرة.. وفريقي لم ينفذ التعليمات»

مدرب سوار

عبر المغربي عدة بن عمار المدير الفني لفريق سوار الغيني حزنه من الخسارة أمام الزمالك مشيرا أن لاعبيه لم يتلزموا بالتعليمات التي تلقوها منه.

ةكان الزمالك قد أمطر شباك سورا الغيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية.

مدرب سوار: الزمالك حسم اللقاء بالخبرة

وبعد نهاية المباراة قال مدرب سوار الغيني، في المؤتمر الصحفي: «الزمالك فاز بالخبرة وسنُركز على ماهو قادم، على الرغم ما نتعرض له من إحباطات، خبرة الفريق الأبيض حسمت اللقاء، ولاعبي لم يستطيعوا التحكم في رتم المباراة فهم صغار في السن وفقدوا القدرة على السيطرة على أعصابهم في اللقاء».

وأضاف: «بالنسبة للياقتنا البدنية نحن لم نخض مباراة في البطولة المحلية سوى مبارتين لذلك من الطبيعي أن يظهر الفريق بهذا الشكل، وكما قلت سابقًا خوض المباراتين في مصر أمر واقع بسبب نقص  الموارد المالية وعلينا التكيف مع هذا الأمر ونحن لن نتحدث كثيراً في هذا الأمر».

واختتم المغربي: «الهزيمة اليوم سببها قوة الفريق المصري على جميع الأصعدة الفنية والتكتيكية وعلى الرغم من حديثي عن كل نقاط القوة في الأبيض ولكن اللاعبين لم يقوموا بتنفيذ المطلوب».