رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتمد جمال يطلق «رصاصة الرحمة» على مصطفى الزناري

10:04 ص | الإثنين 04 ديسمبر 2023
معتمد جمال يطلق «رصاصة الرحمة» على مصطفى الزناري

مصطفي الزناري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رحب برحيل مصطفى الزناري عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة أن اللاعب بعيد عن المشاركة منذ فترة بعد الأزمة التي أثارها قبل مباراة زد في مسابقة دوري Nile، وإصدار النادي قرارًا بإيقافه لمدة شهر خلال الفترة الماضية ومعه الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي.

معتمد جمال يرحب برحيل مصطفي الزناري

وأكد المصدر، أن معتمد جمال رحب برحيل المدافع مصطفي الزناري، عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أن المدير الفني، لم يمانع رحيله، خاصة في ظل عدم حاجة الفريق إلى خدماته.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر عقوبة صارمة بحق الثلاثي أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي في وقت سابق، وذلك على خلفية ما بدر من الثلاثي خلال معسكر الفريق الأبيض قبل مواجهة زد ببطولة الدوري، حيث تم خصم 25% من مستحقات فتوح، و20% من ممحمد صبحي، بالإضافة إلى 15% من مستحقات مصطفي الزناري.

راحة سلبية للاعبي الزمالك بعد الفوز على سوار الغيني 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، المقررة الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة دوري nile .

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بدون أى نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد