رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية؟.. ومصير إذاعتها مجانًا

11:06 ص | الإثنين 04 ديسمبر 2023
كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية؟.. ومصير إذاعتها مجانًا

كأس العالم للأندية

تنتظر جماهير النادي الأهلي، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيها المارد الأحمر كبطل أفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال النسخة الماضية.

كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية؟ ومصير إذاعتها مجانا

وتبحث الجماهير الحمراء عن القنوات الناقلة للفعاليات، لمشاهدة مباريات فريقها المفضل في البطولة العالمية التي تجمع أبطال العالم من كل القارات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية، كاشفًا عن أن الشركة الرياضية السعودية حصلت على حقوق بث مباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط، ومن بينها مصر.

وكشف «فيفا» أن مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري لكأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وستنقل مجموعة قنوات SSC مباريات بطولة كأس العالم للأندية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر منصات التلفزيون والراديو والهواتف الجوالة وشبكات الانترنت.

وتتواجد مجموعة قنوات SSC عبر القمر الصناعي «عربسات» فقط، وتحتاج للاشتراك في باقتها المشفرة، كما سيتم إذاعتها عبر تطبيق ﺷﺎﻫﺪ - Shahid.

وتفتتح بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر الجاري، بمباراة اتحاد جدة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، ويتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، يوم 15 ديسمبر.