رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كرم جابر يدعم منتخب الفنون القتالية قبل بطولة العالم.. «شد من أزرهم»

12:29 م | الإثنين 04 ديسمبر 2023
كرم جابر يدعم منتخب الفنون القتالية قبل بطولة العالم.. «شد من أزرهم»

كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة

زار المصارع الأولمبي كرم جابر، معسكر المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA»، بالمركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادي، لدعمه قبل المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية التي تستضيفها مدينة بانكوك بتايلاند خلال الفترة  6 إلى 11 ديسمبر الجاري.

كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة

ورحب لاعبو المنتخب الوطني لرياضة الفنون القتالية المختلطة بالمصارع العالمي كرم جابر، والذي أصر على تحفيز اللاعبين خلال التدريبات، مطالبًا إياهم بضرورة التركيز الشديد وبذل كل ما في وسعهم من قوة في التدريبات حتى يكونوا على أتم الجاهزية الكاملة قبل بطولة العالم.

من جانبهم، وعد لاعبي المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المصارع الدولي كرم جابر، ببذل كل ما في وسعهم خلال بطولة العالم المقبلة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وقدم محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى المصارع الأولمبي كرم جابر على تحفيزه اللاعبين خاصة أن وجوده أحدث فارقًا كبيرًا مع لاعبي المنتخب خاصة أنه خاض كامل التمرينة مع اللاعبين.

ويتواجد المنتخب الوطني  للفنون القتالية المختلطة «MMA» في معسكر مغلق في  المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند.