رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد فعل من أحمد عبدالقادر بعد أنباء استبعاده من كأس العالم للأندية

03:35 م | الإثنين 04 ديسمبر 2023
أول رد فعل من أحمد عبدالقادر بعد أنباء استبعاده من كأس العالم للأندية

أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي

أعلن أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد بعد أنباء استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية منتصف الشهر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد عبدالقادر تواصل مع خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، وطلب تحديد موقفه من المشاركة في قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية.

وأكد أحمد عبدالقادر خلال تواصله مع خالد بيبو على رغبته في الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024، وذلك حال استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

أحمد عبدالقادر يجهز عرض خليجي لتقديمه رسميًا إلى الأهلي

                          أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي

من جانبه، نجح وكيل أحمد عبدالقادر على توفير عرض خليجي لرحيل اللاعب عن صفوف الأهلي في يناير، ومن المقرر تقديمه بشكل رسمي إلى مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء حال استبعاد اللاعب من قائمة كأس العالم للأندية.

وكان أحمد عبدالقادر قد تلقى عرضًا من نادي سيسكا موسكو الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن إدارة النادي رفضت التفريط في خدماته.

استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز

جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد استبعد أحمد عبدالقادر من قائمة الأهلي في مباراته الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني التي انتهت يوم السبت الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.