رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة شكوى نجم الجونة لـ فيفا.. القضية مستمرة «خاص»

10:15 م | الإثنين 04 ديسمبر 2023
تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة شكوى نجم الجونة لـ فيفا.. القضية مستمرة «خاص»

أحمد بلحاج

كشف إسلام الشحات، وكيل أعمال أحمد بلحاج، لاعب الجونة الحالي والزمالك السابق، أن الزمالك تواصل مع المحامي الخاص باللاعب من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة بعد تقديم اللاعب شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب هذه المستحقات.

وأكد «الشحات» في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» أن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك تواصل مع المحامي الخاص بأحمد بلحاج، وذلك لحل الأزمة وإيجاد طريقة لسداد المستحقات المتأخرة للاعب المغربي.

وأوضح وكيل بلحاج أنه المكالمة لم تتطرق لأية تفاصيل خاصة بسداد المستحقات أو طريقة الدفع وتوقيتاته، مشيرًا إلى أن مكالمة عضو مجلس الإدارة كانت من أجل الحديث عن بحث صيغة للتفاهم.

وأضاف «الشحات» أنه حتى الآن لا يوجد تفاصيل جديدة خاصة بطريقة السداد، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تفاوض حول هذا الأمر.

وأتم وكيل اللاعب حديثه مؤكدًا أن القضية مستمرة في «فيفا» حاليًا كما هي حتى سداد كامل المبلغ لصالح اللاعب المغربي وإنهاء الملف بالكامل.

أحمد بلحاج يتقدم بشكوى ضد الزمالك

وكان أحمد بلحاج قد تقدم بشكوى رسمية إلى فيفا، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي على الفترة التي لعبها في الموسم الماضي من يناير حتى نهاية الموسم. 

وكان أحمد بلحاج قد انضم لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة قادمًا من نادي أسوان لمدة 6 أشهر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب مع الفريق 10 مباريات مسجلًا هدفًا وحيدًا وصنع 3 آخرين.