رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. قائمة الأهلي في المونديال وإنجاز جديد لـ محمد صلاح

07:50 ص | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
النشرة الرياضية.. قائمة الأهلي في المونديال وإنجاز جديد لـ محمد صلاح

الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي، لقائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

 وجاءت قائمة الأهلي المختارة للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، على النحو التالي: « محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلى معلول، وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق وعمرو السولية، وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد، وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو.

النجم شيكابالا 

حقيقة موافقة سبورتنج لشبونة على تقسيط غرامة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأخبار المتداولة بشأن موافقة سبورتنج لشبونة البرتغالي على تقسيط غرامة الزمالك.

 وقال «شوبير»، في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون» على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «هناك ضغوط حثيثة داخل نادي الزمالك لإنهاء أزمة الغرامة المستحقة على النادي لصالح سبورتنج لشبونة».

وأضاف: «الزمالك حتى تلك اللحظة لم يحصل على موافقة سبورتنج لشبونة لتقسيط الغرامة، لكن المفاوضات لازالت مستمرة بين الطرفين بوساطة من نيلو فينجادا مدرب الفريق الأبيض الأسبق».

النجم العالمي محمد صلاح 

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2023

حصد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب لعام 2023 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتصويت رابطة المشجعين.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة لـمحمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والمقدمة من رابطة المشجعين، وعلق عليها: «جائزة ثالثة من رابطة المشجعين لمحمد صلاح أفضل لاعب في عام 2023».

 

 

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا