رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الجهاز الإداري بالزمالك ينهي أزمة طيران فريق سوار الغيني

04:58 م | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
عاجل.. الجهاز الإداري بالزمالك ينهي أزمة طيران فريق سوار الغيني

الزمالك وسوار الغيني

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي سوار الغيني، القاهرة قبل قليل، متجهة إلى دولة الجزائر، بعد الهزيمة من الزمالك بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط، يتصدر بها ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

الجهاز الإداري بالزمالك ينهي أزمة طيران سوار الغيني

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن الجهاز الإداري بالنادي، نجح في إنهاء أزمة حجز الطيران الخاص ببعثة سوار الغيني، خاصة أن الفريق اشتكى من عدم حجز إدارة الزمالك طيران مباشر لهم لمطار عنابة لمواجهة أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الإداري بالقلعة البيضاء، أنهى الأزمة ووفر حافلتين في مطار الجزائر، لنقل بعثة سوار الغيني إلى مدينة عنابة مباشرة، لتنتهى الأزمة رسميا.

وتابع: «إدارة نادي سوار الغيني، أرسلت خطاب شكر لنادي الزمالك، بعد انتهاء الأزمة، وأكدوا أنهم لاقوا حسن الضيافة والترحيب طوال فترة تواجدهم في القاهرة».

ساجرادا الأنجولي يصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك 

ووصلت إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي، استعدادا لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، طاقم تحكيم صومالي لإدارة المباراة، بقيادة عمر عبد القادر أرتان، حكم ساحة، ويعاونه سليمان بشير، مساعد أول، وعلي محمد مهاد، مساعد ثانٍ، وأحمد حسن حسين، حكما رابعا، وسيكون الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقبا للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقبا للحكام.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية