رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يجدد عقود ثلاثي «رجال اليد» قبل لقاء الزمالك في السوبر

08:46 م | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
الأهلي يجدد عقود ثلاثي «رجال اليد» قبل لقاء الزمالك في السوبر

خالد العوضي

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد ثلاثي الفريق الأول لكرة اليد رجال، عمر خالد «كاستيلو»، وعمر سامي، وأحمد راضي، لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال العوضي إن تجديد عقود ثلاثي اليد بالنادي يأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة، بالحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة، لاستمرار المنافسة والفوز بكل البطولات.

وأكد مدير النشاط الرياضي توفير كل متطلبات الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز، لمواصلة تحقيق النتائج المميزة وإسعاد الجماهير من خلال حصد البطولات على كافة الأصعدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، لمباراة قوية يوم السبت المقبل أمام الزمالك الذي يقوده فنيًا أحمد رمضان هتلر، في مباراة كأس السوبر للموسم الحالي 2023-2024 بدولة الإمارات.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين