رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بدوري NILE

02:17 م | الأربعاء 06 ديسمبر 2023
تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بدوري NILE

لاعبو الزمالك

طلب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال من إدارة النادى التوصل مع مسئولي رابطة الأندية من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري المقرر لها غدًا ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة دوري NILE.

سبب طلب معتمد جمال تأجيل مباراة الاتحاد السكندري

يأتي طلب معتمد جمال بتأجيل المباراة المرتقبة للفريق أمام الاتحاد السكندري لرغبته في تجهيز لاعبيه بشكل أفضل قبل مباراة ساجرادا الأنجولي، خاصة أن موعد المباراة تم تعديله ويري أنه من الصعب مواجهة الاتحاد غدًا ثم مواجهة ساجرادا السبت.

 

ورد مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية في تصريحات للوطن سبورت، على طلب نادي الزمالك، قائلاً :"وافقنا على طلب الزمالك بتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري لتقام في موعد آخر، بدلاً من غدا الخميس".

«الكاف» يخطر الزمالك بتعديل موعد مواجهة «ساجرادا»

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق أمام ساجرادا الأنجولي، حيث سيدير المباراة عمر عبد القادر أرتان حكمًا للساحة، على أن يعاونه الثنائي سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وسيكون أحمد حسن حسين حكمًا رابعًا.

فيما اختار كاف المراقب الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل ليكون مراقبًا للمباراة، على أن يكون الليبي محمد عبد الله محمد مراقبًا للحكام.