رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر حسين يهاجم الكاف: قراراته ضد مصلحة الكرة المصرية

02:35 م | الأربعاء 06 ديسمبر 2023
عامر حسين يهاجم الكاف: قراراته ضد مصلحة الكرة المصرية

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية.

وقال عامر في تصريحات إذاعية عبر راديو 9090: «ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي».

وتابع: «اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل».

وأضاف: «الاتحاد الافريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس».

وأختتم: «أتعجب من قرارات الاتحاد الافريقي والتي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات، وهذه ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدوا بعض من أجل تطوير اللعبة».

اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد

                                    الزمالك

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.