رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحلون عن الأهلي.. 5 لاعبين لحسم صفقة «الجوكر»

01:51 م | الخميس 07 ديسمبر 2023
الراحلون عن الأهلي.. 5 لاعبين لحسم صفقة «الجوكر»

فريق الأهلي

تستعد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، للاتفاق على قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء خلال شهر يناير المقبل، خاصة في ظل بحث النادي عن صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، ويظهر في الحسابات احتمالية رحيل 5 لاعبين عن القلعة الحمراء.

ثلاثة لاعبين لإنهاء صفقة عمر كمال

وتجرى مباحثات بين إدارة النادي الأهلي ونظيرتها في مودرن فيوتشر، من أجل حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، وطلبت إدارة مودرن فيوتشر انهاء الصفقة مقابل الحصول على ثلاث لاعبين من الأهلي.

وتدرس إدارة الكرة بالاتفاق مع مارسيل كولر، رحيل ثلاثة لاعبين لإنهاء صفقة «الجوكر» عمر كمال؛ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد الثلاثي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن، هم الأقرب للخروج لإنهاء صفقة عمر كمال، خاصة في ظل ترحيب المدير الفني مارسيل كولر.

أحمد عبد القادر وكريستو في قائمة الراحلين بسبب المونديال

كما ينتظر أن يرحل عن الفريق أحمد عبد القادر، الذي يعيش في حالة من الغضب بعد استبعاده المفاجئ من قائمة كأس العالم للأندية، الذي يقام بعد أيام قليلة في السعودية.

وجاء استبعاد مارسيل كولر للاعب، ليزيد الفجوة بين اللاعب والمدرب، وبات رحيله متوقعًا خلال يناير المقبل، خاصة في ظل استبعاده من المباريات أيضًا.

واللاعب الخامس المتوقع رحيله عن الأهلي على سبيل الإعارة هو التونسي محمد الضاوي كريستو، الذي تلقى عدة عروض للرحيل في الفترة الماضية.

ويرغب محمد الضاوي كريستو في الرحيل عن القلعة الحمراء، للمشاركة؛ إذ بات وجوده في الأهلي يمثل مشكلة له بسبب عدم حصوله على فرصة في ظل عدم اعتماد مارسيل كولر عليه في المباريات منذ انطلاق الموسم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد