رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة.. مباشر نهائي دوري السلة 2023

07:35 م | الجمعة 08 ديسمبر 2023
مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة كرة سلة.. مباشر نهائي دوري السلة 2023

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة كرة السلة

يقدم «الوطن سبورت»، خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر، في إياب نهائي دوري مرتبط السلة موسم 2022 - 2023، المقرر إقامته على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، التي يبحث فيها الفريق الأحمر عن التتويج باللقب، خاصة بعد تفوقه في مباراة الإياب على الفريق السكندري، سواء على مستوى الناشئين أو فريق الرجال.

مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في نهائي كرة السلة

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة، في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى، دون حضور جماهيري، في نهائي دوري مرتبط السلة موسم 2022 - 2023.

                               سلة الأهلي وسموحة 

ويسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز على سموحة، في مباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب دوري المرتبط للموسم الثالث على التوالي، تحت قيادة الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لرجال سلة الأهلي.

وكان رجال النادي الأهلي، فاز على سموحة بنتيجة 83-54، في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي، فيما فاز فريق الشباب بنتيجة 78-74.

ويلعب فريق المرتبط بالنادي الأهلي، أمام سموحة، في نفس توقيت مباراة الرجال بين الفريقين، في إياب نهائي دوري مرتبط السلة.

ويحتاج النادي الأهلي، للفوز في مباراة واحدة فقط، من مباراتي المرتبط والرجال، من أجل حسم دوري مرتبط السلة للموسم الثالث على التوالي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري المرتبط لكرة السلة   

ويمكنكم مشاهدة مباراة نهائي دوري مرتبط السلة بين النادي الأهلي وسموحة، على قناة أون تايم سبورتس 2 وقناة النادي الأهلي وكذلك يوتيوب اتحاد كرة السلة.

                             سلة الأهلي وسموحة

كما يسعى النادي الأهلي، إلى الابتعاد بصدارة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري مرتبط السلة، بتحقيق اللقب التاسع هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في نهائي دوري مرتبط السلة مباشر

بينما يسعى فريق سموحة، إلى تحقيق أولى ألقابه في دوري مرتبط السلة، أمام النادي الأهلي، لكن المهمة باتت صعبة بعض الشيء في ظل خسارته في مباراتي المرتبط والرجال.

ويهيمن النادي الأهلي، على دوري مرتبط السلة، في آخر 7 مواسم، حيث لم يفقد اللقب سوى مرة واحدة عام 2019 - 2020، قبل أن يحقق اللقبين في مرتين متتاليتين، والثالثة باتت قريبة من الجزيرة.

مشوار الأهلي وسموحة في دوري كرة السلة

وخاض النادي الأهلي، مشوار صعب في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري مرتبط السلة هذا الموسم، بداية من الدور ربع النهائي وفوزه على نادي الزمالك.

وانتصر الأهلي على الزمالك، في مباراتي المرتبط بنتيجة 72-56 في الذهاب، و72-58 في الإياب، بينما فاز في منافسات الرجال بنتيجة 81-66 وبنتيجة 75-64، ليفوز في المباريات الأربعة، محققًا العلامة الكاملة.

وفي الدور نصف النهائي، حقق الأهلي ريمونتادا صعبة على الاتحاد السكندري، حيث كان قد خسر بنتيجة  75-61 في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب فاز بنتيجة 85 - 79، بالإضافة إلى تفوق فريق المرتبط على زعيم الثغر في مباراتي الذهاب والإياب.

على الجانب الآخر، وصل فريق سموحة السكندري، إلى نهائي دوري مرتبط السلة للمرة الأولى في تاريخه على حساب سبورتنج السكندري، بعد الفوز في مباراة نصف النهائي.

وفاز سموحة على سبورتنج بنتيجة 91-86 على صالة برج العرب، في ثاني مباريات نصف نهائي دوري المرتبط المصري لكرة السلة. في مباراة امتدت لشوطين إضافيين من أجل الحسم.

وكان سبورتنج قد حسم المباراة الأولى لكبار الفريقين، فيما انتصر سموحة في مباراتي المرتبط.