رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: الحديث عن الإرهاق البدني غير مبرر وتأخر التغييرات لغز

09:23 م | الجمعة 08 ديسمبر 2023
وائل جمعة: الحديث عن الإرهاق البدني غير مبرر وتأخر التغييرات لغز

الأهلي

علق وائل جمعة المحلل بقنوات «بي إن سبورت» ولاعب الأهلي السابق، على تعادل النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وائل جمعة لا يوجد تفسير لحالة الكسل

وقال وائل جمعة: «الشوط الثاني أقل من الأول من ناحية الفاعلية وخلق الفرص ومعدلات جري اللاعبين، على الرغم من حصول الفريق على الراحة منذ العودة من تنزانيا»

وأضاف: «لا يوجد تفسير لحالة الكسل، اللاعبين حصلوا على أجازة بالإضافة لإجراء الفريق فترة إعداد لم تحدث منذ مدة، كما أن الأهلي لم يصل لمنتصف الموسم».

وواصل: «تأخر كولر في إجراء التغييرات لغز محير، الأهلي لديه 5 تغيرات، وكولر يبدأ تغيراته في الدقيقة 70، ويضيع على الفريق فرصة تحسين الفريق وهو يمتلك جودة لاعبين هي الأفضل في أفريقيا».

وأكمل: «مسلسل إهدار الفرص أصبح يلازم الأهلي في المباريات الأخيرة، كما أن علي معلول أصبح سيئ بدنيًا وفنيًا، عرضياته أصبحت لا تشكل أي خطورة كما أن الجبهة اليمني لا يوجد منها ما يساعد الفريق هجوميًا». 

واختتم:«بيرسي تاو كان مصدر الخطورة في المباراة، وأنا معارض لأي مبررات لحالة تدهو النتائج الحالية، وما يحدث غير مفهوم، لا أدري هل هذا تشبع أما ماذا، لكن لابد من خلق دوافع جديدة».