رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غرامات مالية كبيرة ضد لاعبي الأهلي.. تعرف على قيمتها

11:15 ص | السبت 09 ديسمبر 2023
غرامات مالية كبيرة ضد لاعبي الأهلي.. تعرف على قيمتها

الأهلي

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة داخل النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، توقيع غرامة مالية ضدهم بعد التعادل أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، وينشر لكم «الوطن سبورت» قيمة الغرامة الموقعة عليهم.

وتعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قيمة الغرامة ضد لاعبي الأهلي

                                   الأهلي

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن الغرامة التي وقعت ضد لاعبي الأهلي تصل إلى 100 ألف جنيه ضد كل لاعب وتقل عن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وطلب الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، غلق ملف دوري أبطال أفريقيا، والتركيز في المرحلة المقبلة، إذ يستعد الفريق لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية

ويلعب النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزلندي، إذ يلتقي الفريق السعودي مع بطل نيوزلندا في الثامنة مساء يوم 12 من ديسمبر على أن يلعب الفائز من تلك المباراة أمام الأهلي يوم 15.

ويلعب الأهلي - حال الفوز - في نصف النهائي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي حال تخطيه دور ربع النهائي، على أن يتوجه مباشرةً إلى الإمارات من أجل خوض بطولة السوبر المحلي.