رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائل نصار يحرز ذهبية بطولة ثرمال الكندية للفروسية المؤهلة للأولمبياد

05:50 م | السبت 09 ديسمبر 2023
نائل نصار يحرز ذهبية بطولة ثرمال الكندية للفروسية المؤهلة للأولمبياد

الفارس المصري نائل نصار

واصل الفارس الأولمبي المصري نائل نصار نتائجه الرائعة في الفترة الماضية، وحصل على المركز الأول في بطولة ثرمال الكندية للفروسية «فئة الخمس نجوم»، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 االتي بلغ أرتفاع السدود بها إلي 155 سنتيمتر.

وكان نائل نصار حقق الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الجائزة الكبرى للفروسية، التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية التي اختتمت مؤخرًا.

نائل نصار يخطف المركز الأول بفارق ثانيتين

وقدم نائل نصار مستوى أكثر من رائع في بطولة ثرمال الكندية للفروسية، وسط مشاركة 33 فارسا وفارسة من فرسان العالم في الدورة الأولى بالبطولة الكبري فئة الخمس نجوم.

وتأهل للدورة الثانية 10 فرسان ممن اجتازوا الدورة الأولى بدون نقاط جزاء، منهم الفارس الأولمبي المصري نائل نصار الذي استطاع اقتناص المركز الأول متفوقا عليهم بدون نقاط جزاء بزمن 38.79 ثانية، بفارق ثانيتين عن صاحب المركز الثاني الذي احتلته الفارسة الكندية ايمي ميللر بزمن 40.59 ثانية.

وجاء في المركز الثالث الأمريكي شاون كسادي بزمن 42.83 ثانية ،واحتل المركز الرابع الفارسة الأمريكية فانيسيا هوود بزمن 45.29 ثانية بنقطتين جزاء لتجاوزها الزمن المحدد لهذه المرحلة.

في المركز الخامس حل الفارس الكولمبي مارك بلومان بأربعة نقاط جزاء بزمن 36.71، وفي المركز السادس الفارسة الأمريكية ميمي جوشمان بأربعة نقاط جزاء بزمن 38.75 ثانية.

إشادة بقوة وتميز نائل نصار

وأثنى الجميع من الحضور الجماهيري والمسؤولين من اللجنة المنظمة على حسن وتميز أداء الفارس المصري نائل نصار، وبعد نهاية البطولة قامت اللجنة المنظمة بتتويجه وعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية في هذا المحفل الكبير و تم رفع علم مصر خفاقا في تلك البطولة الكبيرة.

وحرص المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد المصرى للفروسية، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على الاتصال بالفارس المصري وتهنئته بهذا الانتصار الكبير الذي يضاف إلى إنجازات الاتحاد المصري للفروسية، وإنجازات اللاعب على المستوى الشخصي.