رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو يعطي الأفضلية لـ الزمالك بهدف رائع أمام ساجرادا في الشوط الأول

06:48 م | السبت 09 ديسمبر 2023
زيزو يعطي الأفضلية لـ الزمالك بهدف رائع أمام ساجرادا في الشوط الأول

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

انتهي الشوط الأول، من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على ملعب ستاد السلام.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساجرادا، وسط تراجع من جانب الضيوف في بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 5 من عمر للقاء، وصلت كرة إلى محمد عبدالغني الذي سدد الكرة تصدي لها حارس مرمى نادي ساجرادا الأنجولي.

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء، أرسل عمر جابر عرضية أبعدها دفاع نادي ساجرادا قبل أن تصل إلى محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي سدد الكرة وتألق الحارس في التصدي لها.

وكاد نادي ساجرادا الأنجولي، أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد ضربة خلفية مزدوجة من جانب لاعب الفريق الأنجولي مرت بجوار مرمى محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وسدد محمد أشرف روقا تصويبة قوية في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، إلا أن دفاعات نادي ساجرادا نجحت في التصدي للكرة، وإبعادها عن المرمى.

استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأنجولي في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول.

وتحصل نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، على بطاقة صفراء في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على لاعب نادي ساجرادا.

وأرسل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، عرضية قوية، تعامل معها حارس مرمى نادي ساجرادا بنجاح، قبل أن تصل إلى زيزو.

انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي نادي الزمالك وساجرادا خلال مجريات الربع الأخير من الشوط الأول من المباراة، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.

وسدد تشافا لاعب نادي ساجرادا تصويبة قوية في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، تألق محمد عواد في التصدي للكرة.

زيزو يسجل الهدف الأول لـ الزمالك في شباك ساجرادا

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب شيكابالا، وصلت إلى زيزو الذي سدد كرة أرضية غالطت حارس مرمى ساجرادا وسكنت الشباك,

ولم ينجح لاعبي نادي ساجرادا في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.