رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة.. مواجهة قوية أمام المصري في الدوري

08:15 م | السبت 09 ديسمبر 2023
موعد مباراة الزمالك القادمة.. مواجهة قوية أمام المصري في الدوري

صورة من مباراة الزمالك وساجرادا

حقق نادي الزمالك الانتصار اليوم على حساب نادي ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب ستاد السلام.

وجاء هدف الانتصار لنادي الزمالك اليوم على حساب نادي ساجرادا الأنجولي، عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب نادي الفارس الأبيض بتصويبة قوية سكنت الشباك. 

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الانتصار على ساجرادا في الكونفدرالية 

ومن المقرر أن يلتقى نادي الزمالك في المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري Nile، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

الزمالك 

ومن المقرر أن يحصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة غدا الأحد، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الأثنين المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي في الجولة 8 من مسابقة دوري Nile.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب دوري Nile برصيد 11 نقطة، بينما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز 12 في المركز التاسع بجدول الترتيب.